Company Name: Leader Investment Group - LIG
Location: SaudiArabia
المهام الوظيفية :
- متابعة طلبات التوظيف مع الإدارات بحسب الشواغر المطلوبة.
- تجهيز وصياغة وإعداد الوصف الوظيفي للوظائف المطلوبة.
- نشر الإعلانات على مواقع التوظيف والبحث عن الموظفين المناسبين للشواغرالوظيفية المطلوبة.
- تصفح السير الذاتية ، وعمل فرز مبدئي للأشخاص المناسبين بحسب الوصف والدور الوظيفي.
- عمل قائمة مبدئية بالأشخاص المناسبين للوظائف الشاغرة المعلن عنها.
- الإتصال بالمرشحين المبدئيين وإجراء مقابلات شخصية مبدئية عبر الهاتف معهم.
- تحديث القائمة المبدئية وإستبعاد الأشخاص الغير مناسبين للوظيفة المطلوبة.
- التنسيق مع بقية المرشحين المناسبين ومدراء الأقسام لعمل المقابلات بمقر الشركة أو فروعها.
- تجهيز وعمل طلبات التوظيف للموظفين الذين تم إختيارهم وتوقيعها من مدراء الأقسام وإعتمادها من قبل الرئيس التنفيذي.
- تجهيز عروض العمل ، وتوقيعها من قبل مدير شؤون الموظفين وإرسالها للمرشحين.
- التواصل مع الموظفين المرشحين ومتابعة موافقتهم وتوقيعهم على عروض العمل ، ومعرفة تواريخ المباشرة المتوقعه لهم.
- تجهيز عقود العمل الخاصة بالموظفين الجدد ومتابعة توقيعها من قبل الطرفين.
- توقيع نموذج مباشرة العمل من قبل الموظف ومدير القسم وإعتماده من مدير شؤون الموظفين.
- التنسيق لإنشاء وطباعة بطاقة العمل للموظفين الجدد.
- إدخال وتسجيل بصمة الموظفين الجدد في اجهزة البصمة الخاصة بالحضور والإنصراف.
- إكمال إجراءات تسجيل الموظفين السعوديين الجدد في التأمينات الإجتماعية.
- إكمال إجراءات نقل كفالة الموظفين الغير سعوديين الجدد.
- إكمال إجراءات تعديل المهن للعمالة الجدد ( إن لزم الأمر )
- متابعة الإضافات الخاصة بنظام التأمينات الإجتماعية.
- متابعة عمليات نقل الكفالات وتجديد الإقامات وتعديل المهن للعمالة الجديدة.
- إدخال بيانات الموظفين الجدد وتحديثها في النظام الخاص بشؤون الموظفين.
- تزويد الموظف أو القسم المختص بالرواتب بنسخة من عقد العمل الموقع بين الطرفين ، ونموذج مباشرة العمل ، وطلب التوظيف ، وصورة من بطاقة الهوية ، وكرت الحساب البنكي ( الآيبان ) للموظفين الجدد ، لضمان تحديث كشوفات الرواتب أولاً بأول.
الشروط المطلوبة:
- يحمل مؤهل لايقل عن الثانوية العامة .
- خبرة عملية لاتقل عن سنة في الموارد البشرية ( التوظيف ).
- خبرة في الأنظمة الحكومية ذات العلاقة بالتوظيف ( نظام العمل ، الجوازات ، التأمينات الإجتماعية ، مجلس الضمان الصحي ، صندوق الموارد البشرية ... )
- خبرة في التفاوض مع المرشحين.
- خبرة في تجهيزعروض العمل والمراسلات الرسمية مع المرشحين باللغتين AR/EN.
- خبرة في الإستقدام للعمالة ومتابعة إجراءات الموظفين الجدد المستقدمين للعمل من الخارج.
- القدرة على تحمل ضغط العمل.
- شخصية متزنة وهادئ الطباع.
- القدرة على التنظيم و ترتيب المهام بحسب الأولويات.
- خبرة في التعامل مع البريد الإلكتروني ، ومهارة صياغة الردود على الإستفسارات.
- خبرة في التعامل مع برامج الاوفيس ( الوورد والإكسل ).
- إجادة للغة الانجليزية تحدثاً وكتابة.
Seniority level
Mid-Senior levelEmployment type
Full-timeJob function
Human ResourcesManagementInformation TechnologyIndustries
Information Technology and ServicesGovernment RelationsGovernment Administration
0 Comments