Recruitment Specialist مسؤول توظيف


Company Name: Leader Investment Group - LIG
Location: SaudiArabia

المهام الوظيفية :

- متابعة طلبات التوظيف مع الإدارات بحسب الشواغر المطلوبة.

- تجهيز وصياغة وإعداد الوصف الوظيفي للوظائف المطلوبة.

- نشر الإعلانات على مواقع التوظيف والبحث عن الموظفين المناسبين للشواغرالوظيفية المطلوبة.

- تصفح السير الذاتية ، وعمل فرز مبدئي للأشخاص المناسبين بحسب الوصف والدور الوظيفي.

- عمل قائمة مبدئية بالأشخاص المناسبين للوظائف الشاغرة المعلن عنها.

- الإتصال بالمرشحين المبدئيين وإجراء مقابلات شخصية مبدئية عبر الهاتف معهم.

- تحديث القائمة المبدئية وإستبعاد الأشخاص الغير مناسبين للوظيفة المطلوبة.

- التنسيق مع بقية المرشحين المناسبين ومدراء الأقسام لعمل المقابلات بمقر الشركة أو فروعها.

- تجهيز وعمل طلبات التوظيف للموظفين الذين تم إختيارهم وتوقيعها من مدراء الأقسام وإعتمادها من قبل الرئيس التنفيذي.

- تجهيز عروض العمل ، وتوقيعها من قبل مدير شؤون الموظفين وإرسالها للمرشحين.

- التواصل مع الموظفين المرشحين ومتابعة موافقتهم وتوقيعهم على عروض العمل ، ومعرفة تواريخ المباشرة المتوقعه لهم.

- تجهيز عقود العمل الخاصة بالموظفين الجدد ومتابعة توقيعها من قبل الطرفين.

- توقيع نموذج مباشرة العمل من قبل الموظف ومدير القسم وإعتماده من مدير شؤون الموظفين.

- التنسيق لإنشاء وطباعة بطاقة العمل للموظفين الجدد.

- إدخال وتسجيل بصمة الموظفين الجدد في اجهزة البصمة الخاصة بالحضور والإنصراف.

- إكمال إجراءات تسجيل الموظفين السعوديين الجدد في التأمينات الإجتماعية.

- إكمال إجراءات نقل كفالة الموظفين الغير سعوديين الجدد.

- إكمال إجراءات تعديل المهن للعمالة الجدد ( إن لزم الأمر )

- متابعة الإضافات الخاصة بنظام التأمينات الإجتماعية.

- متابعة عمليات نقل الكفالات وتجديد الإقامات وتعديل المهن للعمالة الجديدة.

- إدخال بيانات الموظفين الجدد وتحديثها في النظام الخاص بشؤون الموظفين.

- تزويد الموظف أو القسم المختص بالرواتب بنسخة من عقد العمل الموقع بين الطرفين ، ونموذج مباشرة العمل ، وطلب التوظيف ، وصورة من بطاقة الهوية ، وكرت الحساب البنكي ( الآيبان ) للموظفين الجدد ، لضمان تحديث كشوفات الرواتب أولاً بأول.

الشروط المطلوبة:

- يحمل مؤهل لايقل عن الثانوية العامة .

- خبرة عملية لاتقل عن سنة في الموارد البشرية ( التوظيف ).

- خبرة في الأنظمة الحكومية ذات العلاقة بالتوظيف ( نظام العمل ، الجوازات ، التأمينات الإجتماعية ، مجلس الضمان الصحي ، صندوق الموارد البشرية ... )

- خبرة في التفاوض مع المرشحين.

- خبرة في تجهيزعروض العمل والمراسلات الرسمية مع المرشحين باللغتين AR/EN.

- خبرة في الإستقدام للعمالة ومتابعة إجراءات الموظفين الجدد المستقدمين للعمل من الخارج.

- القدرة على تحمل ضغط العمل.

- شخصية متزنة وهادئ الطباع.

- القدرة على التنظيم و ترتيب المهام بحسب الأولويات.

- خبرة في التعامل مع البريد الإلكتروني ، ومهارة صياغة الردود على الإستفسارات.

- خبرة في التعامل مع برامج الاوفيس ( الوورد والإكسل ).

- إجادة للغة الانجليزية تحدثاً وكتابة.

  • Seniority level

    Mid-Senior level
  • Employment type

    Full-time
  • Job function

    Human ResourcesManagementInformation Technology
  • Industries

    Information Technology and ServicesGovernment RelationsGovernment Administration


Post a Comment

0 Comments